الثلاثاء، 5 مايو 2015

أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015

أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015

أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015
تعتبر ظلال العيون من أهم أدوات المكياج, فهي تبرز لون العيون و تزيدها جمالا, و في كل موسم تستخدم ألوان معينة تناسب الأجواء أكثر من غيرها فدرجات الألوان المستخدمة في الخريف و الشتاء تختلف عن المستخدمة في الصيف و الربيع, سنتعرف اليوم على مجموعة من لوحات ظلال العيون المميزة لصيف 2015.
إليكم الصور:
سان لورانظل عيون ” Couture Variation ” من ” سان لوران “, و يحتوي على 10 ألوان بدرجات مختلفة, و تضم ألوان تنبض بالحياة فكل لون يروي حكاية مختلفة, هذه العبوة هي ” N°02 Tuxedo ” و هذه المجموعة تبدأ من العاجي و تنتهي بالأسود, و يمكنك سيدتي مزج هذه الألوان للحصول على العيون الدخانية فهي مجموعة مثالية للسهرات, سعر اللوحة 65 يورو أي ما يعادل 70 دولار أمريكي.
لانكومظل عيون ” My French palette ” من ” لانكوم “, يعكس أجواء الربيع من خلال عبوته الفضية الأنيقة و الرسوم الملونة, و تحتوي اللوحة على ثلاثة ألوان متلألئة و ثلاثة ألوان غامقة و ثلاثة للإطلالة النهارية, سعر العبوة 60 يورو أي ما يعادل 64 دولار أمريكي.
شانيلظل عيون ” Les 4 Ombres, 204 Vendôme ” من ” شانيل “, و هي لوحة مكونة من أربعة ظلال عيون تجمع في صيغتها المطورة بين النعومة و سهولة الاستخدام لتجسد الألوان بشكل مثالي فتبقى ثابتة و مشرقة طوال النهار, سعر العلبة 42 يورو أي ما يعادل 45 دولار أمريكي.

The post أبرز لوحات ظلال العيون لصيف 2015 appeared first on أنثى.


العناية بالشعر

0 التعليقات:

إرسال تعليق